المستجدات
 
 

الاسم و اللقب :

المؤسسة :
بريدك الالكتروني :
 
اخر الأخبار
| طباعة | | | | | انشر على

إعــلان إستشـــارة

( للمرة الثانية )

إستشارة عـــــــــدد 01/2021

" إقتناء معدات إعلامية "

الإعلان

كراس الشروط


برنامج إرادة :الإجابات على طلبات التوضيح بشأن طلب التناظر حول تقديم مقترحات لتمويل مشاريع جهوية في إطار برنامج إرادة بالولايـــــــــات الثمانية.

الإجابات على طلبات التوضيح



برنامج إرادة :نتائج المرحلة الأولى لطلب التناظر حول تقديم مقترحات لتمويل مشاريع جهوية في إطار برنامج إرادة بولايـــــــــة جندوبة
تبعا لطلب التناظر الصادر بتاريخ 19 أكتوبر 2020 حول تقديم مقترحات لتمويل مشاريع جهوية في إطار برنامج المبادرة الجهوية لدعم التنمية الاقتصادية المستدامة IRADA و بتمويل من الإتحاد الأوروبي، يتشرف ديوان تنمية الشمال الغربي بالإعلان عن نتائج المرحلة الأولى لعملية التقييم والتي تم إجراؤها عن طريق خبراء وقع تعيينهم من طرف المشروع.
هذا وسوف تتم دعوة المقبولين إلى إعداد المرحلة الثانية و المتمثلة في تقديم دراسة تفصيلية للمشروع المقترح، علما وأن كافة المترشحين للمرحلة الثانية والأخيرة سيقع مرافقتهم ودعمهم بدورة تكوينية في المجال .


تأجيل المواعيد النهائية لتقديم مقترحات لتمويل المشاريع الجهوية الخاص ببرنامج إرادة

بطلب من ديوان تنمية الشمال الغربي(ODNO) وديوان تنمية الجنوب (ODS) والمندوبية العامة للتنمية الجهوية (CBDR) وديوان تنمية الوسط الغربي(ODCO) ،تم تأجيل الموعد النهائي لتقديم مقترحات لتمويل المشاريع الجهوية  الخاص ببرنامج إرادة إلى يوم 02 ديسمبر 2020 على  الساعة 17:00 مساءً.



انعقد يوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 الساعة 10:00 صباحاً بمقر الولاية  وباشراف السيد علي مرموري والي ولاية جندوبة حفل توقيع عقد تمويل مشروع التنمية الاقتصادية التعاونية المستدامة بين ديوان تنمية الشمال الغربي و ديوان التنمية الجنوب وديوان تنمية الغابات والمراعي بالشمال الغربي وذلك في إطار تنفيذ برنامج المبادرة الإقليمية لدعم التنمية الاقتصادية المستدامة "إرادة"

يهدف هذا المشروع التعاوني إلى المساهمة في تنمية القطاعات الاقتصادية التي حددتها منطقة جندوبة ، وهي قطاع تربية النحل.





كيفية تحرير المذكرة الموجزة للمشاركة في طلب العروض الخاصة بدعم المؤسسات الاقتصادية الصغرى والمتوسطة 2020

الولايات المعنية
بنزرت، قابس، قفصة، جندوبة، القصرين، مدنين، سيدي بوزيد وصفاقس



إعلام بإسناد صفقة

 يعلم السيد المديرالعام أنه تم إسناد الصفقة عدد 2020/01 المتعلقة بتطويروتركيز برمجية إعلامية لمتابعة مشاريع الإستثمارالخاص بديوان تنمية الشمال الغربي لشركة DISI بمبلغ قدره  27120,000 دينار بإحتساب جميع الاداءات وعقد صيانة سنوي بسعر جملي قدره 2260,000دينار.



إعــــلان للمؤسسات الصغرى والمتوسطة  (PMEs/TPEs)

بولاية جندوبة




في اطار الاعداد لبلورة المخطط التنموي  (2025-2021)انعقدت اليوم 8 سبتمبر 2020 جلسة عمل للجنة المديرية بالديوان وذلك لاستعراض رزنامة إعداد المخطط التنموي للخماسية القادمة والتداول في منهجية العمل والمحاور الكبرى للمخطط، وذلك طبقا لأحكام منشور السيد رئيس الحكومة عدد 19 المؤرخ في 27 جويلية 2020.  وتم خلال الجلسة تقديم عرض، بيّن أن إعداد المخطط سينطلق بعد أن تمّ استكمال الدليل والمنهجيات التي يتعين اعتمادها على المستوى القطاعي والجهوي والمحلّي بالتركيز على البعد التشاركي في مختلف مراحله لا سيما على مستوى تقييم منجزات المخطط السابق وبلورة التوجهات الاستراتيجية المقبلة والأهداف والخيارات التنموية الكبرى، مع الأخذ في الاعتبار متطلبات تعزيز اللامركزية.



إعــلان إستشـــارة

إستشارة عــــــدد 01/2020

(للمرة الثانية)  

" تطوير وتركيز برمجية إعلامية لمتابعة مشاريع الاستثمار الخاص "

إعلان الإستشارة



في إطار إستكمال الدراسة القطاعية حول السياحة البديلة بإقليم الشمال الغربي،إنعقدت اليوم الثلاثاء 21 جويلية 2020 جلسة عمل لجنة القيادة بإشراف السيد المدير العام وبحضور خبراء مكتب الدراسات المكلف وذلك لعرض ومناقشة تقرير المرحلة الثانية المتضمنة لمختلف المسائل المقترحة ومخطط الأعمال.


يوم دراسي برلماني

 " مدى فاعلية المؤشرات التنموية في توجيه سياسات التنمية وبرامجها "

الإثنين 6 جويلية 2020 بمقر الأكادمية البرلمانية بتونس 

التفاصيل...


إعلان إستشارة

إستشارة عـــــدد 02/2020

" إقتناء مواد مكتبية وحبر لآلات طابعة وآلات نسخ "

إعلان الإستشارة



إعلان نتائج بيع إختياري لسيارات مستعملة

النوع

رينو كونقو

10350113

بيجو بارتنار

10341785

بيجو بارتنار

10341786

رينو كليو كلاسيك

10338030

الشخص الذي أرست عليه البتة

مالك غريب

عبد الجواد خليفة

عبد الجواد خليفة

حامد الصامتي


إعلان بيع إختياري لسيارات مستعملة




في إطار الدراسة حول السياحة البديلة بإقليم الشمال الغربي إلتأمت اليوم الجمعة 06 مارس 2020 بديوان تنمية الشمال الغربي ورشة عمل تشاركية بين لجنة قيادة الدراسة ومكتب الدراسات المكلف، وبحضور السادة المديرين الجهويين للتنمية وذلك لعرض مختلف المسالك الممكنة ومنهجية إعدادها قصد التعمق فيها من خلال أهميتها و 
قابلية إنجازها



إعداد المخطط الاستراتيجي لتنمية ولاية جندوبة في أفق 2050

في إطار إعداد المخطط الإستراتيجي للتنمية الجهوية بولاية جندوبة في أفق 2050، إلتأمت ورشة عمل يوم الخميس 13 فيفري 2020 بمدينة طبرقة تحت إشراف السيد والي جندوبة لعرض ومناقشة نتائج المرحلة الثانية المتعلقة بتشخيص الوضع التنموي بالجهة وشهدت هذه الورشة مواكبة متميزة لمختلف الأطراف المتدخلة من الإدارة والمنظمات المهنية والجمعيات التنموية ورؤساء البلديات وممثلي القطاع الخاص.


إعـــــلان 
إستشارة عـــــدد 07/2019
( للمرة الثانية )
" تعيين مراجع حسابات ديوان تنمية الشمال الغربي للسنوات(2019-2020-2021
)"



في إطار التعربف بالإمكانات الطبيعية المتوفرة بالإقليم قام الديوان بإعداد شريط ترويجي يغطي عددا من القطاعات الإقتصادية إلى جانب التجهيزات الجماعية المتواجدة قصد تأهيل الموارد البشرية...

https://www.youtube.com/watch?v=5Y5B0qKRItQ&t



في إطار التعربف بالإمكانات الطبيعية المتوفرة بالإقليم قام الديوان بإعداد شريط ترويجي يغطي عددا من القطاعات الإقتصادية إلى جانب التجهيزات الجماعية المتواجدة قصد تأهيل الموارد البشرية...

https://www.youtube.com/watch?v=5Y5B0qKRItQ&t



النفاذ إلى المعلومة

المطبوعة الأولى

المطبوعة الثانية





|1|2|3|4|5|9|10|

__________________________________________________________



 
أعلى الصفحة
 
 
:: ادخل كلمة المفتاح :
الجهة عبر الصور
الشمال الغربي
موقع بوابة الحكومة الإلكترونية وزارة التنمية والإستثمار والتعاون الدولي
خريطة الموقع مواقع مفيدة للاتصال بنا المستجدات الاستقبال
ديوان تنمية الشمال الغربي
شارع الطيب المهيري 6100 سليانة
الهاتف : 515 871 (78) - 516 871 (78) - العنوان الإلكتروني : contact.odno@mdci.gov.tn
Contactez-nous Liens utiles Plan du site Page d'accueil Nouveautés Français English